أبرز 7 صيحات فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023

قدم المصممون الجدد والمعروفون خلال أسبوع الموضة العرائسي في نيويورك لخريف 2023 فساتين زفاف ذات جماليات كلاسيكية ممزوجة بلمسة من الحداثة والتفرد. تم تحسين الفساتين الكلاسيكية على شكل حرف A وطبقات مميزة من التول الفخم ، في حين أُعيد مزج الفساتين التقليدية بدون حمالات وصنعها بزخارف المرايا واللاتكس.

"هي" تعرض أبرز 7 صيحات فساتين زفاف من أسبوع الموضة العرائسي لخريف 2023.

أقمشة غير متوقعة

عندما نفكر في فساتين الزفاف ، تخطر ببالنا  التصاميم المصنوعة من الكريب والدانتيل والشيفون والحرير والتول والتفتا. ومع ذلك ، كان الإبداع في طليعة هذا الموسم ، وقدم المصممون أقمشة لن تربطها عادةً بفستان الزفاف. مجموعات من ناديا مانجاريز Nadia Manjarrez  وهوتون لكاثرين بولك Houghton  كانت تحتوي على فساتين مصنوعة من النايلون العضوي واللاتكس. الفساتين المصممة خصيصًا للعروس التي تتوق حقًا لإلقاء نظرة فريدة من نوعها.

فساتين زفاف 2023@nadiamanjarrez

فساتين التول

لطالما تربعت فساتين التول على التصاميم الخاصة بالزفاف ، وقد تضمنت مجموعات خريف 2023 شراكة جديدة إلى نسيج الزفاف المحبوب هذا. رحب المصممون ترحيباً شاملاً بالتول هذا الموسم ، وصمموا فساتين مصنوعة بالكامل من التول والفساتين ذات التنانير الضخمة من التول وهي مجموعة مثالية من الإطلالات لمجموعة متنوعة من أنماط الزفاف.

فساتين زفاف 2023@justinalexander

الكورسيه

من الكورسيهات المصممة بشكل معقد إلى التصاميم التي تعانق الجسم ، خاطرت العديد من العلامات التجارية مخاطرة محسوبة ، فأرسلت الفساتين التي كانت أجزاء متساوية مثيرة ، سهلة ، وأنيقة بشكل كلاسيكي. للعرائس اللواتي يرغبن في احتضان أجسادهن ومنحنياتهن ، هناك بالتأكيد فستان زفاف لك لخريف 2023.

فساتين زفاف 2023@honor

فساتين high low

ستظل الخطوط العالية والمنخفضة شائعة دائمًا في أزياء الزفاف ، ولكن هذا الموسم ، أضاف المصممون لمسة جديدة إلى الصورة الظلية خطوط قصيرة. Amsale و Monique Lhuillier هما علامتان تجاريتان من بين العديد من العلامات التجارية التي أدرجت هذه الترقية المعاصرة في مجموعاتها. من خلال تبني هذا الأسلوب ، يكون للعرائس خيار ارتداء فستان قصير بتصميم كلاسيكي للفساتين ، مما يخلق أفضل ما في العالمين.

فساتين زفاف 2023@amsale

فساتين منفوشة

موسم بعد موسم ، كانت ولا تزال  فساتين الزفاف المنفوشة  متربعة على عرش التصاميم الخاصة بالعروس.  مهما كان أسلوب حفل الزفاف الخاص بك ، أثبتت منصات خريف 2023 أن فساتين الزفاف المنفوشة لا غنى عنها.

فساتين زفاف 2023@eliesaab

أكمام واسعة

كانت أكمام السبعينيات الأساسية متواجدة على منصات العروض فالأكمام الواسعة موجودة منذ عقود. وعلى الرغم من أنهم لم يختفوا تمامًا من عالم ملابس الزفاف ، إلا أن أسبوع الموضة للعرائس أشار إلى إحياء الأكمام هذه. أوضحت علامات تجارية مثل Halfpenny London و Julie Vino الشكل الذي يجب أن تكون عليه الأكمام  في عام 2023 ، حيث اختارت الأشكال الدرامية للأكورديون والأساليب الشفافة .

فساتين زفاف 2023@halfpennylondon

مجوهرات فاخرة

هل هناك شيء أفضل من التزيّن بالمجوهرات في حفل زفافك؟ لا نعتقد ذلك ، وسيوافق عليه العديد من المصممين هذا الموسم. كانت كلير بيتيبونClaire Petibone  وإينيس دي سانتو Ines Di Santo اثنتين من بين العديد من العلامات التجارية التي قررت رفع مستوى الرفاهية من حيث البذخ وتصميم الإطلالات المكسوة باللآلئ والكريستال والمجوهرات. لا تجعل هذه الفساتين لحظة زفاف مدهشة فحسب ، بل إنها تسمح أيضًا للعرائس باحتضان المزيد من الإكسسوارات في يوم زفافهن.

فساتين زفاف 2023@clairepettibone